زخرفة رأس راية

كريستيان إي رالف

Chrystian e Ralf

كريستيان ورالف ثنائي برازيلي من المناطق النائية ، من ولاية غوياس ، شكله الأخوان خوسيه بيريرا دا سيلفا نيتو (جويانيا ، 3 نوفمبر 1956) ، كريستيان ورالف ريتشاردسون دا سيلفا (جويانيا ، 15 يونيو 1961) ، رالف. يشتهر الثنائي بصوت أغانيهما عالي النبرة ، ويُعرف بـ [...]

ماتو جروسو إي ماتياس

Mato Grosso e Mathias

Matogrosso & Mathias هو ثنائي من الغابات الخلفية من البرازيل ، يعود أصله إلى عام 1966. بدأ الثنائي ماتوغروسو وماثياس رحلتهما في الأصل مع جواو باتيستا برناردو. ماتوغروسو ، من فيستا أليجري دو ألتو (ولد في 25 نوفمبر 1950). يرجع هذا اللقب إلى حقيقة أنه عاش في كاسيريس (ماتو جروسو) من أجل [...]

جواو مينيرو ومارسيانو

João Mineiro e Marciano

كان جواو مينيرو إي مارسيانو ثنائيًا ريفيًا برازيليًا شكله جواو سانت أنجيلو وجواو مينيرو (أندراداس ، 23 أغسطس 1937 - جوندياي ، 24 مارس 2012) وخوسيه مارسيانو ، مارسيانو (باورو ، 1 أبريل 1951 - ساو كايتانو دو سول ، 18 يناير 2019). لقد نجحوا في الثمانينيات ، ولديهم برنامج على التلفزيون ، [...]

Sertanejo

Sertanejo Vol 1

قائمة التشغيل Setanejo التي أنشأتها: Mada Martins

الصور ذات الصلة والصور والخلفيات


Frozen Crownالإرهاب غير المقدسسليدراؤول سيكساسجاز فيوجنبنادق لا زهورسليدشارلوت ويسلز 06صور Eluveitie 02أوريا هيب سقط الملاك


DutchEnglishFrenchGermanJapanesePortugueseRussianSpanish

Sponsored ODYSEE Banner

Chrystian e Ralf

Chrystian e Ralf

Chrystian & Ralf is a Brazilian hinterland duo, from the state of Goiás, formed by the brothers José Pereira da Silva Neto (Goiânia, November 3, 1956), Chrystian and Ralf Richardson da Silva (Goiânia, June 15, 1961), Ralf. The duo is famous for the high-pitched sound of their songs, and is recognized as […]

Mato Grosso e Mathias

Mato Grosso e Mathias

Matogrosso & Mathias is a backwoods duo from Brazil, originally from 1966. The backwoods duo Matogrosso & Mathias originally began their journey with João Batista Bernardo. Matogrosso, From Vista Alegre do Alto (born in 25 November 1950). The nickname is due to the fact that he lived in Cáceres (Mato Grosso) for […]

João Mineiro e Marciano

João Mineiro e Marciano

João Mineiro e Marciano was a Brazilian country duo formed by João Sant’ Ângelo, João Mineiro (Andradas, August 23, 1937 – Jundiaí, March 24, 2012) and José Marciano, Marciano (Bauru, April 1, 1951 – São Caetano do Sul, January 18, 2019). They were successful in the 80s, having a program on TV, […]

Sertanejo

Sertanejo Vol 1

Playlist Setanejo Created by: Mada Martins

Related images, photos & wallpapers


Led Zeppelin Album ArtLexaAnittaBlack Sabbath - Seventh StarRam Jam AlbumAdeleEpica Gallery 02Eluveitie Photos 05Lita FordMetal Playlist September 2020


DutchEnglishFrenchGermanJapanesePortugueseRussianSpanish