لافتة Kick Exchange
سول-720-ب-مادا-مارتينز

Old hits

الضربات القديمة نانسي سيناترا أمي ستيوارت Shocking Blue سوزي كواترو غلوريا جاينور ناصرة شريف دين دان هيل

ايمي لي

AMY LEE Going To California

الذهاب إلى كاليفورنيا (ليد زيبلين) قضيت أيامي مع امرأة قاسية دخن أشيائي وشربت كل النبيذ الخاص بي. قررت أن أبدأ بداية جديدة الذهاب إلى كاليفورنيا مع وجع في قلبي أخبرني أحدهم أن هناك فتاة هناك مع الحب في عينيها و [...]

العرض الجوي

Air Supply

قائمة التشغيل Air Supply هو ثنائي روك ناعم ، يتكون من المغني الإنجليزي وكاتب الأغاني وعازف الجيتار غراهام راسل والمغني الرئيسي الأسترالي راسل هيتشكوك. كان لديهم سلسلة متتالية من الزيارات في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك ثمانية نتائج من بين العشرة الأوائل في الولايات المتحدة في أوائل الثمانينيات. تشكلت في أستراليا في عام 1980 وتضمنت العديد من الموسيقيين والمطربين المرافقين. أكثر

Pink

Pink

قائمة التشغيل أليسيا بيث مور ، المولودة في 8 سبتمبر 1979 ، والمعروفة باحتراف Pink (منمنمة كما P!nk) ، مغنية أمريكية ، وكاتبة أغاني ، وراقصة ، وممثلة ، ومنتجة تسجيل ، ومتحدث ، ونموذج. كانت في الأصل عضوًا في مجموعة اختيار الفتيات. في عام 1995 ، شهدت سجلات LaFace إمكانات في P!nk وعرض عليها عقد تسجيل منفرد. ألبوم الاستوديو الأول الذي تأثر في R & B لا يمكن أن يأخذ […]

ABBA

ABBA

Video Clips ABBA هي فرقة موسيقى سويدية من موسيقى البوب ​​السويدية ، تم تشكيلها في ستوكهولم عام 1972 من قِبل أجنيتا فالتسكوج وبورن أولفيوس وبيني أندرسون وآني فريد لينجستاد. اسم المجموعة هو اختصار للحروف الأولى لأسمائها الأولى. أصبحت واحدة من أكثر الأعمال الناجحة تجاريًا في تاريخ الموسيقى الشعبية ، حيث تصدرت الرسوم البيانية في جميع أنحاء العالم من عام 1974 إلى عام 1982. وفاز ABBA في مسابقة الأغنية الأوروبية […]

فرقة القلب

Heart Band

Heart Playlist Heart هي فرقة روك أمريكية تم تشكيلها في عام 1970 في سياتل بواشنطن بواسطة ستيف فوسن (جيتار باس) وروجر فيشر (جيتار) وديفيد بيلزر (لوحات المفاتيح) وجيف جونسون (الطبول). تطورت من فرقة موجودة ، القلب الأبيض. منذ عام 1973 ، كان المطربون من أجل القلب شقيقتي آن ويلسون (غناء الرصاص والناي والغيتار) (من مواليد 19 يونيو 1950) ونانسي ويلسون (غناء ، غيتار ، ماندولين) (من مواليد 16 مارس ، […]

غلوريا جاينور

Singers

المطربين الكبار يلعبون أغاني لا تنسى.

إد شيران

Ed Sheeran

قائمة التشغيل إدوارد كريستوفر شيران ، المولود في 17 فبراير 1991 ، هو مغني إنجليزي وكاتب أغاني ومنتج تسجيل وممثل. في أوائل عام 2011 ، أصدرت شيران بشكل مستقل المسرحية الموسعة ، مشروع التعاون رقم 5. بعد التوقيع مع Asylum Records ، تم إصدار ألبومه الأول + ("plus") في سبتمبر 2011 وتصدر مخطط ألبومات المملكة المتحدة. أنه يحتوي على أول [...]

الهولنديةالعربيةالفرنسيةالألمانيّةاليابانيّةالبرتغاليّةالروسيةالإسبانية

Kick Exchange Banner
sol-720-by-mada-martins

Old hits

Old hits Nancy Sinatra Amii Stewart Shocking Blue Suzi Quatro Gloria Gaynor Nazareth Sharif Dean Dan Hill

Amy Lee

AMY LEE Going To California

Going To California (Led Zeppelin) Spent my days with a woman unkind Smoked my stuff and drank all my wine Made up my mind to make a new start Going to California with an aching in my heart Someone told me there’s a girl out there With love in her eyes and […]

Air Supply

Air Supply

Playlist Air Supply is a soft rock duo, consisting of English singer-songwriter and guitarist Graham Russell and Australian lead vocalist Russell Hitchcock. They had a succession of hits worldwide, including eight top-ten hits in the United States in the early 1980s. They formed in Australia in 1975 and have included various accompanying musicians and singers. More

Pink

Pink

Playlist Alecia Beth Moore, born September 8, 1979, known professionally as Pink (stylized as P!nk), is an American singer, songwriter, dancer, actress, record producer, spokesperson and model. She was originally a member of the girl group Choice. In 1995, LaFace Records saw potential in P!nk and offered her a solo recording contract. Her R&B-influenced debut studio album Can’t Take […]

ABBA

ABBA

Video Clips ABBA is a Swedish pop supergroup formed in Stockholm in 1972 by Agnetha Fältskog, Björn Ulvaeus, Benny Andersson, and Anni-Frid Lyngstad. The group’s name is an acronym of the first letters of their first names. They became one of the most commercially successful acts in the history of popular music, topping the charts worldwide from 1974 to 1982. ABBA won the Eurovision Song Contest […]

Heart Band

Heart Band

Heart Playlist Heart is an American rock band formed in 1970 in Seattle, Washington by Steve Fossen (bass guitar), Roger Fisher (guitar), David Belzer (keyboards), and Jeff Johnson (drums). It evolved from an existing band, White Heart. Since 1973 the vocalists for Heart have been sisters Ann Wilson (lead vocals, flute, guitar) (born June 19, 1950) and Nancy Wilson (vocals, guitar, mandolin) (born March 16, […]

Gloria Gaynor

Singers

Great singers playing unforgettable hits.

Ed Sheeran

Ed Sheeran

Playlist Edward Christopher Sheeran, born 17 February 1991, is an English singer, songwriter, record producer, and actor. In early 2011, Sheeran independently released the extended play, No. 5 Collaborations Project. After signing with Asylum Records, his debut album + (“plus”), was released in September 2011 and topped the UK Albums Chart. It contained his first […]

DutchEnglishFrenchGermanJapanesePortugueseRussianSpanish