Black Sabbath Paranoid

غلاف الألبوم

السبت الأسود - بجنون العظمة
السبت الأسود - بجنون العظمة

كلمات

  • خنازير الحرب - الجنرالات يتجمعون في جماهيرهم تمامًا مثل السحرة عند الجماهير السوداء. العقول الشريرة التي تخطط للتدمير سحرة بناء الموت في الحقول تحترق الجثث بينما تستمر آلة الحرب في تحويل الموت والكراهية للبشرية تسمم عقولهم المغسولة دماغًا يا رب نعم! السياسيون يختبئون بعيدًا. بدأوا الحرب فقط. لماذا يخرجون للقتال؟ إنهم يتركون كل هذا للفقراء ، نعم سيخبر الوقت عقولهم القوية عن شن الحرب من أجل المتعة فقط معاملة الناس مثل البيادق في لعبة الشطرنج انتظر حتى يأتي يوم حكمهم ، نعم! الآن في الظلام يتوقف العالم عن تحويل الرماد حيث الجثث تحترق لا مزيد من خنازير الحرب لها قوة يد الله قد ضربت الساعة يوم القيامة الله يدعو على ركبهم خنازير الحرب تزحف متسولًا رحمة على خطاياهم الشيطان يضحك ينتشر جناحيه يا رب بلى

  • بجنون العظمة - انتهى الأمر مع زوجتي لأنها لم تستطع مساعدتي في ذهني ، يعتقد الناس أنني مجنون لأنني أشعر بالجنون طوال الوقت طوال اليوم أفكر في الأشياء ولكن لا شيء يبدو أنه يرضي أعتقد أنني سأفقد عقلي إذا لا أجد شيئًا للتهدئة هل يمكنك مساعدتي في شغل عقلي؟ أوه نعم ، أحتاج إلى شخص ما ليريني الأشياء التي لا أستطيع العثور عليها في الحياة ، لا أستطيع رؤية الأشياء التي تصنع السعادة الحقيقية ، يجب أن أكون أعمى أقوم بمزحة وسوف أتنهد وسوف تضحك وسوف أبكي السعادة لا أستطيع أن أشعر وأحب لي أمر غير واقعي للغاية ، وهكذا عندما تسمع هذه الكلمات تخبرك الآن عن حالتي ، أقول لك أن تستمتع بالحياة أتمنى أن أتمكن من ذلك ولكن فات الأوان

  • قافلة الكوكب - نبحر عبر سماء لا نهاية لها النجوم تلمع كالعيون الليل الأسود يتنهد القمر في الأحلام الفضية يسقط في أشعة ضوء الليل الأرض وهج أرجواني من ضباب الياقوت في مدار دائمًا بينما أسفل الأشجار يستحم في نسيم بارد فضي ضوء النجوم يكسر الفجر من الليل وهكذا نمر بالعين القرمزية للإله العظيم المريخ ونحن نسافر في الكون

  • الرجل الحديدي - أنا الرجل الحديدي هل فقد عقله؟ يستطيع أن يرى أم أنه أعمى؟ هل يمشي أصلا أم يسقط إذا تحرك؟ هل هو حي ام ميت؟ له انه الأفكار في رأسه؟ سنمرر له هناك فقط لماذا يجب أن نهتم؟ لقد تحول إلى فولاذ في المجال المغناطيسي العظيم عندما سافر عبر الزمن من أجل مستقبل البشرية ، لا أحد يريده ، إنه فقط يحدق في العالم يخطط للانتقام منه الذي سيفتحه قريبًا الآن حان الوقت لأن ينشر الرجل الحديدي الخوف من الانتقام من قبر يقتل الأشخاص الذين أنقذهم ذات مرة ، لا أحد يريده ، هم فقط يديرون رؤوسهم ، لا أحد يساعده الآن لديه ثأره بأحذية ثقيلة من الرصاص ، املأ ضحاياه المليئين بالرهبة ، ركض بأسرع ما يمكن أن يعيش الرجل الحديدي مرة أخرى

  • جنازة كهربائية - انعكاس في السماء ، حذر من أنك ستموت ، عاصفة قادمة ، من الأفضل لك أن تختبئ من المد الذري ومضات في السماء تحول المنازل إلى مواضع تحول الناس إلى طين.تتحلل عقول الإشعاع الروبوتات من العبيد الآليين يقودهم إلى القبور الذرية بلاستيك الزهور ، الشمس الذائبة ، القمر الباهت يسقط على فراش الموت عالم الإشعاع ضحايا إحباط الإنسان العالم المحترق من حريق فاحش مثل محرقة الجنازة الكهربائية المباني تتساقط على الأرض المتصدعة الأنهار تحولت إلى وحل العيون تذوب في الدم الأرض تكمن في فراش الموت تبكي الغيوم على الموتى تمزق المطر المتساقط يخفف الألم الحارق جنازة كهربائية جنازة كهربائية جنازة كهربائية جنازة كهربائية وهكذا في السماء تلمع العين الكهربائية ملك خارق للطبيعة يأخذ الأرض تحت جناحه جوقة السماء الذهبية تغني ملائكة الجحيم ترفرف بأجنحتها الأرواح الشريرة تسقط في الجحيم

  • Hand Of Doom - ما ستفعله انتهى الوقت معك الآن انتظر دورك أنت تعلم أنه لا عودة غيّر قواعدك الفارغة انضم إلى الحمقى الآخرين انتقل إلى شيء جديد الآن هو يقتلك أولاً كانت القنبلة ، نابالم فيتنام بخيبة أمل ، أنت تضغط على الإبرة من الحياة التي تهرب منها ، ثنى الواقع الأسود الألوان في عقلك ، إرضاء وقتك أوه ، أنت تعلم أنك يجب أن تكون أعمى للقيام بأشياء مثل هذه لأخذ الحلوى التي لا تعرف أنك تعطيها الموت قبلة أحمق صغير مسكين الآن عقلك مليء بالمتعة يبدو جسمك مريضًا بالنسبة لك إنه وقت فراغ سطحي لذا أسقط حبوب منع الحمل لا تتوقف عن التفكير الآن أنك تقضي وقتًا ممتعًا لكن هذا لن يدوم عقلك كل الأشياء مليئة بالأشياء أنت تعيش بسرعة كبيرة ، اخرج واستمتع بنفسك لا تضعها في الزجاجة أنت بحاجة إلى شخص ما لمساعدتك على إدخال الإبرة ، نعم الآن أنت تعرف أن بشرتك تبدأ في التحول إلى اللون الأخضر عيناك لم تعد ترى حقيقة الحياة ادفع الإبرة في ابتسامة وجه الموت المريضة ثقوب في جلدك بسبب الدبوس المميت ، يبدأ الرأس بالدوران `` يسقط على الأرض يشعر بجسدك يتأرجح.تبدأ يد الموت في النسج لقد فات الأوان للاستدارة أنت لا تريد أن تتعلم سعر الحياة مرتفع الآن ستموت

  • الجنيات ارتداء الأحذية - العودة إلى المنزل ، في وقت متأخر من الليلة الماضية فجأة شعرت بالخوف ، نعم نظرت من خلال النافذة وفوجئت بما رأيت الجنية مع الأحذية ترقص مع قزم ، حسنًا الآن! الجنيات ترتدي أحذية وأنت يجب أن تصدقني نعم رأيته ، لقد رأيت ذلك ، أقول لك لا كذب ، نعم الجنيات ترتدي أحذية ويجب أن تصدقني لقد رأيتها ، لقد رأيتها بعيني ، حسنًا الآن! نعم ، الجنيات ترتدي أحذية وأنت يجب أن تصدقني نعم لقد رأيت ذلك ، لقد رأيت ذلك ، أقول لك لا أكاذيب نعم الجنيات ترتدي أحذية ويجب أن تصدقني لقد رأيت ذلك ، لقد رأيته بعيني ، حسنًا الآن ! لذلك ذهبت إلى الطبيب لمعرفة ما يمكن أن يعطيني إياه ، فقال "يا بني ، لقد ذهبت بعيدًا جدًا" لأن التدخين هو كل ما تفعله "نعم

Black Sabbath الوظائف ذات الصلة بجنون العظمة

أضف إلى قوائم التشغيل الخاصة بي

ليس لديك حساب؟ التسجيل

ايويو أنوبيس
مؤلف: ايويو أنوبيس

الملف الشخصي IwIw

Black Sabbath Paranoid

Album Cover

Black Sabbath - Paranoid
Black Sabbath – Paranoid

Lyrics

  • War Pigs – Generals gathered in their masses Just like witches at black masses Evil minds that plot destruction Sorcerers of death’s construction In the fields the bodies burning As the war machine keeps turning Death and hatred to mankind Poisoning their brainwashed minds Oh Lord yeah! Politicians hide themselves away They only started the war Why should they go out to fight? They leave that all to the poor, yeah Time will tell on their power minds Making war just for fun Treating people just like pawns in chess Wait till their judgment day comes, yeah! Now in darkness world stops turning Ashes where the bodies burning No more war pigs have the power Hand of God has struck the hour Day of Judgment God is calling On their knees the war pigs crawling Begging mercies for their sins Satan laughing spreads his wings Oh Lord yeah

  • Paranoid – Finished with my woman ’cause she couldn’t help me with my mind people think I’m insane because I am frowning all the time All day long I think of things but nothing seems to satisfy Think I’ll lose my mind if I don’t find something to pacify Can you help me occupy my brain? Oh yeah I need someone to show me the things in life that I can’t find I can’t see the things that make true happiness, I must be blind Make a joke and I will sigh and you will laugh and I will cry Happiness I cannot feel and love to me is so unreal And so as you hear these words telling you now of my state I tell you to enjoy life I wish I could but it’s too late

  • Planet Caravan – We sail through endless skies Stars shine like eyes The black night sighs The Moon in silver dreams Falls down in beams Light of the night The Earth a purple blaze Of sapphire haze In orbit always While down below the trees Bathed in cool breeze Silver starlight breaks Dawn from night And so we pass on by The crimson eye Of great god Mars As we travel the universe

  • Iron Man – I am Iron Man Has he lost his mind? Can he see or is he blind? Can he walk at all Or if he moves will he fall? Is he alive or dead? Has he thoughts within his head? We’ll just pass him there Why should we even care? He was turned to steel In the great magnetic field When he traveled time For the future of mankind Nobody wants him He just stares at the world Planning his vengeance That he will soon unfurl Now the time is here For Iron Man to spread fear Vengeance from the grave Kills the people he once saved Nobody wants him They just turn their heads Nobody helps him Now he has his revenge Heavy boots of lead Fill his victims full of dread Running as fast as they can Iron Man lives again

  • Electric Funeral – Reflex in the sky Warn you you’re gonna die Storm coming, you better hide From the atomic tide Flashes in the sky Turns houses into sties Turns people into clay Radiation minds decay Robot minds of robot slaves Lead them to atomic graves Plastic flowers, melting sun Fading moon falls upon Dying world of radiation Victims of man’s frustration Burning globe of obscene fire Like electric funeral pyre Buildings crashing down To earth’s cracking ground Rivers turned to mud Eyes melt into blood Earth lies in deathbed Clouds cry for the dead Tearing falling rain Ease the burning pain Electric Funeral Electric Funeral Electric Funeral Electric Funeral And so in the sky Shines the electric eye Supernatural king Takes Earth under his wing Heaven’s golden chorus sings Hell’s angels flap their wings Evil souls fall to hell Ever trapped in burning cell

  • Hand Of Doom – What you gonna do Time’s caught up with you Now you wait your turn You know there’s no return Change your empty rules You join the other fools Turn to something new Now it’s killing you First it was the bomb, Vietnam napalm Disillusioning, you push the needle in From life you escape, reality’s black drape Colors in your mind, satisfy your time Oh you, you know you must be blind To do such things like this To take the sweet that you don’t know You’re giving Death a kiss Poor little fool now Your Mind is full of pleasure Your body’s looking ill To you it’s shallow leisure So drop the acid pill Don’t stop to think now You’re having a good time baby But that won’t last Your mind’s all full of things You’re living too fast Go out, enjoy yourself Don’t bottle it in You need someone to help you Stick the needle in, yeah Now you know the scene Your skin starts turning green Your eyes no longer see life’s reality Push the needle in Face Death’s sickly grin Holes are in your skin Caused by deadly pin Head starts spinning ’round You Fall down to the ground Feel your body heave Death hand starts to weave It’s too late to turn You don’t want to learn Price of life is high Now you’re gonna die

  • Fairies Wear Boots – Goin’ home, late last night Suddenly I got a fright Yeah I looked through a window and surprised what I saw Fairy with Boots are dancing with a dwarf, alright now! Fairies wear boots and you gotta believe me Yeah I saw it, I saw it, I tell you no lie Yeah Fairies wear boots and you gotta believe me I saw it, I saw it with my own two eyes, well all right now! Yeah, fairies wear boots and you gotta believe me Yeah I saw it, I saw it, I tell you no lies Yeah Fairies wear boots and you gotta believe me I saw it, I saw it with my own two eyes, well all right now! So I went to the doctor to see what he could give me He said “Son, son, you’ve gone too far ‘Cause smokin’ and trippin’ is all that you do” Yeah

Highlights

Add to my playlists

No account yet? Register

IwIw Anubis
Author: IwIw Anubis

IwIw Profile