لافتة Kick Exchange
تيم مايا

Tim Maia

قائمة التشغيل Tim Maia ، Sebastião Rodrigues Maia ، من مواليد 28 سبتمبر 1942 - 15 مارس 1998 ، كان موسيقيًا برازيليًا وكاتبًا أغنيًا ورجل أعمال معروفًا بأسلوبه الموسيقي الأيقوني والسخرية والجريئة والفكاهية. ساهم Maia في الموسيقى البرازيلية ضمن مجموعة متنوعة من الأنواع الموسيقية ، بما في ذلك الروح والفانك والباوفا نوفا والديسكو والقصص الرومانسية والبوب ​​والروك والجاز و baião و MPB. قدم أسلوب الروح على [...]

زي رامالهو

Zé Ramalho

قائمة التشغيل خوسي رامالهو نيتو ، مواليد 3 أكتوبر 1949 ، هو مؤلف وملحن برازيلي. تعاون Zé Ramalho مع العديد من كبار الموسيقيين البرازيليين ، بما في ذلك Vanusa و Geraldo Azevedo و Alceu Valença على سبيل المثال لا الحصر. زي رامالهو هو أيضًا ابن عم إلبا رامالهو ، وهو مؤلف موسيقي ومغني برازيلي معروف. أكثر

راؤول سيكساس

Raul Seixas

قائمة التشغيل راؤول سانتوس سيكساس ، من مواليد 28 يونيو 1945 - 21 أغسطس 1989 ، كان مؤلف موسيقى الروك البرازيلية والمغني وكاتب الأغاني والمنتج. يطلق عليه أحيانًا "أبو الصخرة البرازيلية" و "مالوكو بيليزا" ، وهو الأخير الذي تمت ترجمته تقريبًا باسم "Groovy Nutcase". ولد في سلفادور (باهيا) ، البرازيل ، وتوفي بسبب التهاب البنكرياس في ساو باولو. كل [...]

كيد ابها

Brazilian Music 80’s

قائمة تشغيل موسيقى برازيلية 80 تم إنشاؤها بواسطة: Mada Martins

الهولنديةالعربيةالفرنسيةالألمانيّةاليابانيّةالبرتغاليّةالروسيةالإسبانية

Tim Maia

Tim Maia

Playlist Tim Maia, Sebastião Rodrigues Maia, born in September 28, 1942 – March 15, 1998, was a Brazilian musician, songwriter and businessman known for his iconoclastic, ironic, outspoken, and humorous musical style. Maia contributed to Brazilian music within a wide variety of musical genres, including soul, funk, bossa nova, disco, romantic ballads, pop, rock, jazz, baião and MPB. He introduced the soul style on the […]

Ze Ramalho

Zé Ramalho

Playlist José Ramalho Neto, born October 3, 1949, is a Brazilian composer and performer. Zé Ramalho has collaborated with various major Brazilian musicians, including Vanusa, Geraldo Azevedo and Alceu Valença to name a few. Ze Ramalho is also the first cousin of Elba Ramalho, a well known Brazilian composer and performer. More

Raul Seixas

Raul Seixas

Playlist Raul Santos Seixas, born 28 June 1945 – 21 August 1989,  was a Brazilian rock composer, singer, songwriter and producer. He is sometimes called the “Father of Brazilian Rock” and “Maluco Beleza”, the last one roughly translated as “Groovy Nutcase”. He was born in Salvador (Bahia), Brazil, and died of pancreatitis in São Paulo. Every […]

DutchEnglishFrenchGermanJapanesePortugueseRussianSpanish